أفضل عتاد MP5 في Call of Duty: Black Ops Cold War

واحدة من أفضل البنادق في Black Ops Cold War Beta ، تظل MP5 قوية جدًا في الإصدار الكامل. فيما يلي أفضل العتاد للسلاح الشعبي.

إذا كنت قد قتلت بواسطة MP5 في Black Ops Cold War ، فأنت تعرف بالفعل مدى هيمنة البندقية. في العتاد الصحيح ، يعد MP5 قوة لا يمكن إيقافها ، خاصة على الخرائط الأصغر.

إنه لأمر محبط أن يكون لديك الكثير من اللاعبين يديرون أسلحة من الدرجة الأولى في كل لعبة تقريبًا. ومع ذلك ، كما يقول المثل القديم: إذا لم تتمكن من التغلب عليهم ، انضم إليهم.

ميامي الحرب الباردة
(المصدر: Treyarch)

إذا كنت تبحث عن MP5 بنفسك ، فإليك بعضًا من أفضل عتاد MP5 في Black Ops Cold War:

أفضل عتاد مسلح MP5

إذا كنت تدير Gunfighter wildcard في Black Ops Cold War ، فستتمكن من ترقية MP5 بالكامل. تعد إضافة ملحقات إضافية إلى سلاحك طريقة مؤكدة لإطلاق النار للتأكد من أن بندقيتك أفضل من أي سلاح MP5 آخر في ساحة المعركة.

كمامة: كتم الصوت
برميل: 10.1 ″ الفرسان لانسر
الجسم: ليزر الهدف الثابت
وندربريل: مقدمة
مجلة: 40 طبل RND
يتعامل: شريط السرعة
المخزون: انهار الأسهم

يعد Sound Suppressor مفيدًا ، مما يتيح للاعبين البقاء في وضع التخفي على خريطة اللعبة. وفي الوقت نفسه ، فإن 40 RND Drum تعني أنك لن تنغمس أبدًا دون الحاجة إلى توفير الرصاص.



MP5 أفضل تحميل الحرب الباردة
(المصدر: Treyarch)

يؤدي Foregrip إلى ارتداد عمودي أقل ، كما أن الأسهم المنهارة بشريط السرعة تدور حول جعل السلاح السريع بأسرع ما يمكن.

الكل في الكل ، هذه واحدة من أفضل عتاد MP5 ممكن في Black Ops Cold War حتى الآن. ولكن هذا يعني أنه يجب عليك اختيار Wildcard الذي يسمح بمرفقات إضافية.

أفضل عتاد MP5 (بدون مقاتل)

إذا كنت تحتفظ ببرنامج البدل لشيء آخر ، ضع في اعتبارك تشغيل المرفقات التالية على MP5. بهذه الطريقة ، يمكنك ترقية MP5 بشكل مختلف للتعويض عن نقص الفتحات.

بصريات: سيليكس هولوسكوت
برميل: 9.5 'ثقيل مقوى
الجسم: البصر بالليزر Swat 5MW
وندربريل: مقدمة
يتعامل: التفاف مرن محمول جوا

مع 9.5 ″ برميل ، تحصل على ارتطام حقيقي بسرعة الرصاصة ، وأصبح MP5 الآن قادرًا على وضع الأعداء في نطاق أفضل بكثير. لقد استبدلنا أيضًا تعزيز المجلة بالبصريات ، لكن هذا اختياري تمامًا.

mp5-best-black-ops-cold-war-loadout3
(المصدر: Treyarch)

يعد امتلاك مجلة أكبر أمرًا رائعًا ، ولكن هذا يعني أنك ستتم إعادة التحميل بشكل أبطأ نتيجة لذلك. هنا ، سيساعدك Sillix Holoscout في تحقيق النجاح ، ويقلل من التأثير كميزة إضافية.

تم تصميم تصميم Cold War MP5 لمساعدتك على إطلاق النار بشكل أسرع من الركض ، والتصويب بشكل أسرع ، وإحداث ضرر أفضل في النطاق. والمقايضات الوحيدة هي سرعة حركتك.

لدينا المعلومات التي تحتاجها إذا كنت تريد الاطلاع على بعض أفضل عتاد أسلحة Black Ops Cold War . ولأولئك الذين ينتقلون إلى زومبي الحرب الباردة ، ها همأفضل الأسلحة لاستخدامها في Die Maschine.

في نهاية اليوم ، من المؤكد أنه سيكون هناك العديد من التغييرات على قائمة الأسلحة مع اقترابنا من ذلك Black Ops Cold War الموسم الأول . تأكد من التحقق مرة أخرى من جميع التحديثات الأخيرة على تعديلات الأسلحة فور ظهورها.

وإذا كنت لا تزال تشق طريقك عبر المستويات ، فإليك كيف تصعد بسرعة في Black Ops Cold War .